العلاقات العامة:
قالت بلدية القرارة، اليوم السبت، إن مركز خدمات الجمهور استقبل منذ مطلع العام الحالي نحو(1000) معاملة مختلفة تقدم بها المواطنين في المركز.
وأوضحت البلدية أن قرابة (700)من المعاملات تم إنجازها وفقاً للقوانين واللوائح المتبعة في البلدية، حيث تنوعت ما بين اشتراكات مياه جديدة، ومعاملات رخص بناء، وترخيص حرف مختلفة، وشكاوي، وشفط لآبار الصرف الصحي، وغيرها من الخدمات.
وأضافت البلدية بأن (250) معاملة ما زالت قيد الاجراء، فيما عالج المركز عدد (50) شكوى تقدم بها المواطنين، مؤكدةً البلدية بأن استيفاء المواطنين للإجراءات المطلوبة يُعجل من إنجاز المعاملات وفقاً للوقت المحدد في دليل الإجراءات .
وأوضحت البلدية أنها تبذل جهوداً مستمرة من أجل إنجاز المعاملات بأقصى سرعة ممكنة وتحديث للإجراءات المتعبة، بهدف التسهيل على المواطنين وتسريع إنجاز معاملاتهم