مجلس عائلات خان يونس يعقد مؤتمره الثامن وينتخب لجنة تنفيذية جديدة


تم النشر 27 يوليو 2022


عدد المشاهدات: 392

أضيف بواسطة : أ.محمد سالم


 

مجلس عائلات خان يونس يعقد مؤتمره الثامن وينتخب لجنة تنفيذية جديدة

عقد المجلس العام لعائلات محافظة خانيونس، مساء يوم الثلاثاء 26/7/2022م. مؤتمره السنوي الثامن، في ديوان عائلة شبير بمدينة خانيونس، بحضور ممثلي العائلات المنتسبين لمجلس عائلات محافظة خان يونس.

 

وقد أدار فقرات المؤتمر أ. سعيد شبير وبدأت أول فقرات المؤتمر بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها بنفسه ومن ثم كلمة ترحيبية موجزة من عائلة شبير قدمها ابن العائلة الشيخ الدكتور محمد شبير، أعرب فيها عن سعادة عائلته باستضافة المؤتمر الثامن للمجلس ، مثمناً دور المجلس في خدمة محافظة خانيونس وأبنائها في المجالات المختلفة، من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها، وقدم عددا من النصائح لأعضاء المجلس بما يخدم مسيرة البذل والعطاء داخل المحافظة.

 

وبعد ذلك ألقى أ. ناهض اصليح رئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس كلمة موجزة بدأها بشكر عائلةَ شبير لاستضافتها لأعمال المؤتمر، ومرحباً بالحضور من ممثلي العائلات في المحافظة ومن ثم استعرض أبرز الأعمال والإنجازات التي قدمتها لجنته خلال فترة عملها سواء على الصعيد الميداني أو الاجتماعي او الإغاثي او الإعلامي والارشادي والتوعوي والصحي وتبني المجلس لعدد من القضايا التي تمس ابناء المحافظة وأبرزها قضية لم الشمل وعن دوره في ذلك.

 

ومن ثم استعرض أمين الصندوق، أ. محمد عاشور التقرير المالي للجنة التنفيذية السابعة موضحاً النفقات والمصروفات التي تمت خلال فترة عمل اللجنة التنفيذية السابعة والعقبات التي واجهت اللجنة.

 

وبعد اقرار التقرير المالي والاداري للجنة التنفيذية السابعة أعلن الأستاذ ناهض اصليح رئيس المجلس استقالة اللجنة التنفيذية السابعة .

 

وبعد ذلك تولت لجنة المؤتمر المكونة من أ. حازم شبير رئيسا وأ. مهند الأسطل عضواً ، وأ. خالد كساب عضواً وأ. صلاح أبو صلاح عضوا عملها للإشراف على اجراءات المؤتمر لاختيار لجنة تنفيدية جديدة للمجلس.

 

وأعلن أ. حازم شبير رئيس المؤتمر، فتح باب الترشح للجنة التنفيذية الثامنة، بعد قبول استقالة اللجنة التنفيذية السابعة؛ مقدماً لها الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة وانجازاتهم خلال فترة عملهم.

 

وفي أجواء سادتها المحبة والإخاء، تم اختيار أعضاء اللجنة التنفيذية الثامنة للمجلس العام لعائلات محافظة خانيونس، بالتزكية حيث ترشح 11 عضواً وهم كالتالي:

  1. أيمن الفرا رئيسا ، م. هيثم وافي نائبا ، أ. إياد معمر أمينا للصندوق وأ. إسماعيل القواسمي أيمنا للسر وأ. محمد الأسطل مسؤول اللجنة الإعلامية، أ. كرم صافي مسؤول اللجنة الاجتماعية ود. أديب السقا مسؤول اللجنة الثقافية أ. طارق العبادلة مسؤول اللجنة الرياضية وعضوية كل من : د. محمد الأغا وأ. بشار المصري وأ. محمد عماد شبير.

 

يُذكر أن مجلس عائلات خانيونس هو مجلس طوعي شبابي اجتماعي تأسس عام 2014م، يضم عدد من النخب الشبابية والاعلامية والأكاديمية والمجتمعية ومسؤولي الاتحاد الشبابية في العائلات ، ويهدف إلى تقديم الخدمات والقيام بالأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة.

 

وفي ختام المؤتمر شكر م. أيمن الفرا ( رئيس اللجنة الثامنة المنتخب) عائلة شبير على الاستضافة للمؤتمر الثامن كما وشكر جميع ممثلي العائلات على ثقتهم وشكر الزملاء في اللجنة السابعة على جهودهك التي قدموها خدمة لمحافظتهم ووطنهم.




- انشر الخبر -