افتتاح ديوان العائلة بحلته الجديدة


تم النشر 18 يونيه 2022


عدد المشاهدات: 888

أضيف بواسطة : محمد بن محمود


افتتاح ديوان العائلة المركزي بحلته الجديدة

افتتحت عائلة الأسطل بمجلسها الموقر مساء اليوم السبت 18-6-2022م، ديوان العائلة الرئيس بحلته الجديدة بمنطقة البلد وذلك بمشاركة رئيس مجلس العائلة الشيخ طارق الأسطل ونائبه د. مروان الأسطل وكافة أعضاء مجلس الإدارة وممثلي لجان المجلس ووجهاء وأعيان العائلة وأبنائها من كافة المناطق.

وفي بداية اللقاء تلا الشيخ عبدالعال محمد الأسطل - إمام مسجد أبوحميد - على الحاضرين بعضا من آيات القرآن الكريم ثم رحب أ. عبدالرحيم مصطفى الأسطل - عضو مجلس الإدارة وعريف اللقاء - بالحضور الكريم كله باسمه وصفته الاعتبارية وأكد على أهمية استمرار توحيد الجهود والعمل سوية بما يخدم العائلة.

بدوره أكد الشيخ طارق الأسطل – رئيس مجلس العائلة – أن العائلة ومن خلال المجلس أنجزت العديد من الأنشطة المهمة ومنها افتتاح ديوان العائلة بحلته الجديدة مضيفا أن كل ذلك تم بفضل الله ثم بدعم ومساندة وجهود أبناء العائلة في الوطن والشتات.

وثمن الشيخ طارق نخوة وبسالة وجهاء العائلة وأبنائها في سرعة التدخل والدعم في كافة المواقف والأحداث ومنها ملف الأراضي غير المطوبة وأضاف نحن موقفنا ثابت ولن يتغير من هذه القضية العادلة وأن الأرض لأصحابها.

وأضاف نحن حاليا في العائلة جسد واحد ولنا جهود موحدة ومنبر إعلامي واحد وأن باب المجلس مفتوح للجميع وأننا جميعا جنود في خدمة العائلة ولن نتردد في ذلك أبدا.

وتطرق الشيخ طارق إلى الإنجازات المختلفة والتي تمت خلال الأشهر القليلة الماضية ومنها بناء 100 قبر بمقبرة العائلة ومشروع جمع الزكوات والصدقات في شهر رمضان ومنها الديوان من حيث التوسعة وإعادة الافتتاح كما تمكن المجلس من خلال لجانه المختلفة من حل عشرات النزاعات والخلافات داخل العائلة وأن تكلفة هذه المشاريع تجاوزت 100 ألف دينار أردني تمت بتبرع من أبناء العائلة وإلى العائلة.

وفي ختام كلمته شكر الشيخ طارق أبوهشام جميع رجال الأعمال والوجهاء والتجار وأبناء العائلة على دعمهم المادي والمعنوي الكبير وأكد على مواصلة المجلس كافة الجهود لخدمة العائلة وفي المجالات المختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 




- انشر الخبر -