صلح وعفو من آل الأسطل لإخوانهم آل الأغا


تم النشر 18 يونيه 2022


عدد المشاهدات: 341

أضيف بواسطة : أ. مهند محمد


صلح وعفو من آل الأسطل لإخوانهم آل الأغا

استقبلت عائلة الأسطل مساء الجمعة 17/6/2022م جاهة كريمة من عائلة الأغا وعدد كبير من وجهاء ورجال الإصلاح بقطاع غزة وعلى رأسهم محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي ورجل الإصلاح الحاج أبو علاء أبوحليب، والحاج أبوصلاح أبو هولي، والحاج أبو طلال أبو حصيرة، ولفيف من مخاتير خان يونس، وتقدم وفد عائلة الأغا مختار العائلة الحاج أ. إياد الأغا، وأ. د. محمد رمضان الأغا، وعدد كبير من وجهاء عائلة الأغا وأبنائها.

وكان في استقبلهم من عائلة الأسطل الشيخ طارق الأسطل رئيس مجلس العائلة وحشد كبير من وجهاء العائلة وأبنائها وفي بداية الجاهة رحب د. يوسف محيي الدين الأسطل – عريف الجاهة وعضو مجلس إدارة بالعائلة - بالجاهة الكريمة كل باسمه ولقبه ومكانته الاعتبارية التي قدمت من كافة مناطق قطاع غزة على اثر الحادث الذي تسبب به أحد أبناء عائلة الأغا وأدى لإعاقة دائمة لأحد أبناء عائلة الأسطل قبل عدة سنوات.

بدوره ألقى الشيخ علاء ابو حليب كلمة الجاهة الكريمة حيث سرد الجهود التي بذلتها الجاهة للوصول إلى هذه المرحلة في تعزيز وترسيخ العلاقات الطيبة والمتينة بين عائلتي الأسطل والأغا، مثمنا دور العائلتين في تعزيز وتوطيد العلاقات بينهم وتحدث عن كرم وشهامة وطيبة وعفو عائلة الأسطل والذي يشهد لها الجميع بذلك.

ومن جانبه وخلال كلمة العائلة رحب الشيخ طارق الأسطل أبوهشام – رئيس مجلس العائلة - رحب بالجاهة الكريمة ثم أعلن عن موقف عائلتنا المتمثل دوما في العفو والمسامحة لوجه الله تعالى وأكد على متانة العلاقة مع عائلة الأغا وأضاف أننا منهم وهم منا وأن أي حادث أو خلاف لم ولن يؤثر على علاقتنا الطيبة بعموم آل الأغا التي تربطنا بهم أواصر محبة وجيرة ونسب كبيرة.

وفي كلمة عائلة الأغا شكر أ.د.محمد رمضان الأغا الجاهة الكريمة عامة وعائلة الأسطل خاصة وكافة الشخصيات الاعتبارية التي قدمت من كافة محافظات قطاع غزة، مؤكدا على ما تفضل به الشيخ الحاج طارق الأسطل من متانة العلاقة بين العائلتين وثمن جهود رجال الإصلاح في تعزيز حالة الاستقرار والسلم المجتمعي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 




- انشر الخبر -