جامعة الإسراء تستقبل وفداً من مركز شباب الزمالك الفلسطيني


تم النشر 19 مارس 2021


عدد المشاهدات: 582

أضيف بواسطة : أ. مهند محمد


جامعة الإسراء تستقبل وفداً من مركز شباب الزمالك الفلسطيني برئاسة الدكتور أحمد عبد الكريم الأسطل
#في_قلبي_وطن_اسمه_فلسطين
أنشأت جامعة الإسراء عام 2014 أحد المؤسسات الأكاديمية الفلسطينية الحديثة بجهود نخبة من الأكاديميين المميزين، ورجال الأعمال المخلصين. كما حصلت الجامعة على عضوية كل من رابطة الجامعات الإسلامية واتحاد الجامعات العربية. أنشأ مقر الجامعة الدائم في مدينة الزهراء على مساحة 40 دونم والذي يعتبر تحفة معمارية من حيث التصميم والذي صمم وفق أرقى وأعلى مستويات التخطيط والتصماميم الهندسية، مشتملاً على كل الفراغات والتجهيزات اللازمة لتحقيق أرقى وأعلى جودة عملية وتعليمية.
انطلاقاً من مبدأ بحث سبل التعاون المشترك والتفاعل مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية قام يوم الثلاثاء الماضي 16-3-2021 وفد من مركز شباب الزمالك الفلسطيني برئاسة الدكتور أحمد عبد الكريم الأسطل يضم الدكتور مدحت صائب الفرا والدكتور محمد العكر والمستشار شريف الددا والإعلامي ياسر الأسطل بزيارة جامعة الإسراء وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة والدكتور احمد الودية نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والمهندس إيهاب أبو الخير رئيس قسم العلاقات العامة بالجامعة. وكان الهدف من هذه الزيارة بحث سبل التعاون والشراكة مع الجامعة ف المجال الرياضي ومجال التنمية البشرية.
حيث رحب سعادة رئيس الجامعة بالوفد الزملكاوي وبالدكتور أحمد الأسطل، كما تحدث عن نشأه الجامعة ورؤيتها المستقبلية ومدى اهتمام الجامعة بعقد الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الرياضية بما يخدم الطلبة والمجتمع. كما عبر عن زملكاويتة الشديدة وافتخاره بنادي الزمالك احد قلاع الرياضة وخاصة كرة القدم في افريقيا والشرق الأوسط ، كماعبر عن متابعته لنشاطات المركز النوعية في معظم المجالات التي تعتبر فخر واعتزاز للجميع وللكل الزملكاوي.
من جهته شكر الدكتور أحمد الأسطل جامعة الإسراء على حسن الاستقبال والترحيب، ونقل تحيات الدكتور مصطفى صائب الفرا الرئيس الفخري لمركز الزمالك المقيم في لندن . كما أشاد بالدور الطموح والريادي الذي تقوده الجامعة للارتقاء بمستوى التعليم في فلسطين. كما عبر عن سعادته وسعادة الوفد بزيارة جامعة الإسراء، مشيداً بصفته مدير لمركز إيوان للتراث الثقافي بالجامعة الإسلامية وعضو هيئة تدريسية في كلية الهندسة بجمال تصميم المبنى والقاعات والمختبرات. كما أشار إلى أن الجامعة وصلت إلى ما وصلت إليه في وقت قصير إلا بتضافر الجهود والإدارة الحكيمة التي اتبعت رسم سياسة تعتمد على التخطيط المهني واعتماد أفضل الطرق التدريسية والأكاديمية.
كما اكد إلى أن الجامعة انطلاقها في المدة القصيرة التي لا تتعدى 5 سنوات تعتبر إضافة نوعية للعمل الأكاديمي في فلسطين . كما اكد الدكتور أحمد الأسطل أن الهدف من هذه الزيارة بحث سبل التعاون والشراكة مع الجامعة ف المجال الرياضي ومجال التنمية البشرية. كما عبر عن سعادته الغامرة كون سعادة رئيس الجامعة زملكاوي كما أن نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية زملكاوياً أيضاً، وطالب سعادة رئيس الجامعة بزملكة مجلس الجامعة وادارتها.
وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز هذه الزيارة من خلال تعاون مشترك في المجال الرياضي ومجال التنمية البشرية للارتقاء بقدرات الموظفين وطواقم العمل داخل الجامعة .
وقبل مغادرة الجامعة قدم ادلكتور أحمد عبد الكريم الأسطل درع شكر وتقدير للأستاذ الدكتور عدنان الحجار على جهوده العظيمة والمستمرة مع إدارة الجامعة ليكون هذا الصرح الأكاديمي إضافة نوعية للمسيرة التعليمية في الوطن.
كل ماهو جميل في هذه الحياة زملكاوي
جامعة الإسراء يقودها زملكاوي قدير سعادة الأستاذ الدكتور عدنان الحجار
الدكتور أحمد عبد الكريم الأسطل
رئيس مركز شباب الزمالك الفلسطيني
للاطلاع على الصور من خلال الرابط التالي
 



- انشر الخبر -