الاحتفال السنوي التاسع عشر (بالعلم نبني أمجادنا) ج3


تم النشر 08 أغسطس 2020


عدد المشاهدات: 4065

أضيف بواسطة : إبراهيم محمد


خان يونس- جامعة غزة / في حفل جماهيري مهيب وبحضور لفيف كبير من الأكاديميين والمدراء والوجهاء والأعيان تقدمهم د. يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة، وعضو لجنة المتابعة الحكومية العليا ورئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة قام اتحاد شباب عائلة الأسطل بتكريم ثلة مباركة من أبناء العائلة من حملة الشهادات العليا والمتوسطة والمتفوقين في الثانوية العامة، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال السنوي التاسع عشر للعائلة والذي يقيمه الاتحاد كل عام.

وقد دق العريف المتألق أ. مهند الأسطل جرس الحفل في الدقيقة الخامسة عشر بعد الخامسة عصراً مرحباً بالحضور بأسمائهم وصفاتهم الاعتبارية، مفتتحاً الاحتفال بتلاوة عطرة للقرآن الكريم مع الطالب المكرم: مالك يونس الأسطل تلا ذلك طلة بهية للمكرمين يقدمهم الفرقة الكشفية وسط تصفيق الجماهير، تم على إثرها أداء السلام الوطني الفلسطيني.

وقد تألق ضيف الاحتفال د. يوسف أبو الريش - في كلمته التي أشاد فيها بجهود عائلة الأسطل واتحاد شبابها في خدمة العلم والتعلم وعلى تميزهم في إدارة الاحتفالات العائلية، مشدداً على أهمية مواصلة الطريق نحو المعالى بعزم أكيد، وعدم الاكتراث بالمثبطات، كما أشاد بجهود الحكومة في الحد من تأثير جائحة كورونا على القطاع، شاكراً لعائلة الأسطل استضافته في حفلها البهيج.

من جهته ألقى أ. يحيى العبادلة مدير فرع الجنوب بجامعة غزة كلمة أشاد فيها بجهود العائلة واتحاد الشباب كما قدم بعض التسهيلات الجامعية للطلبة.

وفي كلمة المحتفى بهم أشاد المكرم المتفوق د. خضر عبدالرحمن الأسطل  بهذا الحفل البهيج الذي رقصت الدنيا طرباً به، جهود الشباب في إنجاح الحفل، كما وأكد على أهمية العلم داعياً لأن يكون أبناؤنا منارة علمية يسعى إليها الجميع لينهلوا من علمها الغزير كما كان الغرب ينهلون من علوم المسلمين في القرون الوسطى، كما شكر سيادته جهود الاتحاد في إقامة هذا الحفل..

في حين تخلل الاحتفال بعض الفقرات الفنية المميزة للمنشدين المبدعين حسام بيان الأسطل، وعبدالرحمن العقاد التي لاقت تفاعلاً واسعاً من المكرِّمين والمكرَّمين والحضور، واختتم الاحتفال توزيع الهدايا على المكرمين والمتفوقين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




- انشر الخبر -