مجلس العائلات ينظم حفل لتكريم المتميزين في عام 2017


تم النشر 06 فبراير 2018


عدد المشاهدات: 511

أضيف بواسطة : أ. ياسر عبد الحكيم


خان يونس – نظم مجلس عائلات محافظة خان يونس حفل لتكريم المتميزين في محافظة خان يونس للعام 2017 وبعض المؤسسات الداعمة لنشاطات المجلس في عام 2017، برعاية شركة فاست لخدمات التوصيل وذلك مساء امس السبت في قاعة رويال بالاس بخان يونس، وبحضور محافظ خان يونس د. أحمد الشيبي ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والأكاديمية والوجهاء والمخاتير وأعضاء مجلس العائلات.

وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاه الحافظ لكتاب الله الفتى احمد تميم شبير ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني. وافتتح أ.محمد سالم الأسطل عريف الحفل فقرات الحفل بكلمة موجزة عن مجلس العائلات ونشاطاتهم المتعددة، موجهاً الشكر لكافة الشخصيات التي لبت الحضور للمهرجان ومن ثم احال الكلمة لمجلس عائلات محافظة خان يونس.

وأكد م.بلال الفرا رئيس مجلس العائلات، في كلمته، أن المجلس إن أراد تكريم المتميزون عامة فلدينا بمحافظة خان يونس 250 ألف فلسطيني يستحق التكريم لتميزهم في الصبر والصمود، وإن أراد المجلس تكريم القامات وأصحاب العطاء فإن لدينا بالمحافظة الآلاف ممن تنطبق عليهم هذه المعايير، فخان يونس بخير ولعل نشاط #رحماء_بينهم وتسابق الأطباء والصيادلة والمهنيين في العطاء لهو خير دليل على تميزهم بعطائهم وإنسانية مهنتهم.

وأوضح الفرا بأن تكريم اليوم للموظف المثالي عن كل مؤسسة من المؤسسات الهامة في المحافظة وفق معايير وتقييم تلك المؤسسة التي ينتمي لها هذا الموظف، وكذلك سيتم تكريم المؤسسات التي لها بصمة مشرفة بالمحافظة والتي تعاونت مع المجلس في إنجاح العديد من الأنشطة الاجتماعية القوية.

وقال: “نحن اليوم نكرم النشطاء والمبدعين الذين جابوا جميع أنحاء القطاع فشرفوا إسم المحافظة، اليوم مجلس عائلات المحافظة ولأنه ركنا أساسيا من أركان محافظة خان يونس يستشعر بمسؤوليته تجاه شعبه وما كان هذا النشاط إلا استمراراً للأنشطة الجبارة التي قام بها لخدمة المجتمع وخدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس . وفي ختام كلمته وجه الفرا الشكر الى جميع الحضور وجميع من ساهم في انجاح نشاطات المجلس خلال الفترة الماضية ، وقال الفرا: يحق لشعبنا أن يفتخر بهؤلاء المتميزون، هذا النشاط وجد ليستمر ويتوسع مشيراً الى انه تم تشكيل لجنة لإقرار نظام ومعايير خاصة به ليتكرر هذا التكريم على رأس كل عام”.

وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية الهادفة حيث قام المنشد عبد الرحمن العقاد بإلقاء نشيدتين بالحفل الأولى عن الأقصى والثانية دعما للوحدة الفلسطينية، كما القى الفتى كنعان صليح قصيدة شعرية شكر فيها مجلس عائلات خان يونس على جهودهم في خدمة المجتمع.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التكريمية الرمزية للشخصيات والمؤسسات المكرمة، كما قام محافظ خان يونس د.احمد الشيبي بتقديم درع شكر وتقدير لمجلس عائلات محافظة خان يونس على جهودهم في خدمة أبناء عائلات محافظة خان يونس.

وفي تعليق حول الحفل أوضح أ. صلاح ابو صلاح امين سر مجلس عائلات محافظة خان يونس انه تم خلال الحفل تكريم ما يقارب 50 شخص من المتميزين في المحافظة في مجالات مختلفة وفقاً لمعايير المؤسسات التي ينتمون لها.

ووجه ابو صلاح الشكر الى كافة أعضاء مجلس عائلات محافظة خان يونس على جهودهم وتطوعهم لخدمة مجتمعهم والعمل على اضفاء صورة جميلة عن محافظة خان يونس، كما وقدم ابو صلاح الشكر الجزيل الى شركة فاست لخدمات التوصيل على رعايتها لحفل تكريم المتميزين في عام 2017 ولإدارة صالة رويال بالاس لدعمهم وإستضافتهم لهذا الحفل الكريم.

 

تصوير : أ.ياسر عبدالحكيم الأسطل – أ.حسن الفرا – أ.فارس ابو جامع