بالصور .. بعثة الأولمبي تصل الصين للمشاركة في نهائيات بطولة أسيا


تم النشر 01 يناير 2018


عدد المشاهدات: 516

أضيف بواسطة : أ.مهند محمد


وصلت بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم، أمس الأحد، مدينة شنغهاي، وذلك للمشاركة في نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عامًا والمقرر انطلاقتها في 9 يناير/كانون الثاني 2018 في الصين بمشاركة 16 منتخبًا تم توزيعها على أربع مجموعات.

وكان الأولمبي الفلسطيني، قد توجه إلى الصين مباشرة فور خوضه مباراة ودية أمام شقيقه الأولمبي القطري خلال المعسكر التدريبي الخارجي الثاني الذي أقامه في العاصمة القطرية الدوحة، واستمر لمدة 10 أيام، وقد نجح خلاله المنتخب الأولمبي في تحقيق الفوز (3-2).

وكان في استقبال بعثة المنتخب الأولمبي في مطار شنغهاي الدولي عدد من أفراد الجالية الفلسطينية وأعضاء من اتحاد الطلبة في جمهورية الصين الشعبية.

وقال سبع كوكش رئيس بعثة المنتخب الأولمبي إن وفد المنتخب الأولمبي، سيقيم في مدينة شنغهاي حتى السادس من شهر يناير/كانون الثاني 2018، حيث يلتقي في الرابع من ذات الشهر نظيره المنتخب الفيتنامي في مباراة ودية، تحضيرًا لخوض منافسات هذه البطولة القارية.

كما أكد رئيس البعثة، أن كافة الأمور الإدارية واللوجستية الخاصة بالمنتخب تسير بشكل جيد، موضحًا أن الحالة الصحية لكافة اللاعبين جيدة باستثناء تعرض لاعب الوسط عبد الكريم أبو شنب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأسبوع الماضي خلال مباراة ودية مع نادي المرخية القطري.

وأضاف أن لاعب خط الوسط وليد أبو دان قد غادر أيضًا معسكر المنتخب نتيجة عدم تماثله للشفاء من إصابة عاني منها سابقًا.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي الذي يقوده المدير الفني أيمن صندوقة يضم في قائمته 23 لاعبًا هم: رمزي فاخوري، نعيم أبو عكر، أحمد أبو حمام، محمد باسم، سعدو عبد السلام، ميشيل تيرمانيني، أحمد زريق، عبد الله ريان، يوسف الأشهب، أحمد قطاميش، موسى فراوي، عبد الله إدريس، عمر صندوقة، مهند فنون، رامي سالم، محمود أبو وردة، محمد العصا، عدي الدباغ، محمد درويش، محمد القايد، محمد عبيد، محمود يوسف، شهاب القنبر.

ومن المقرر أن يتوجه وفد المنتخب الأولمبي في السادس من يناير/كانون الثاني إلى مدينة جيانجين التي ستستضيف مباريات المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جانب فلسطين الأولمبي، اليابان حاملة اللقب وكوريا الشمالية وتايلاند.

الأولمبي الفلسطيني (2).jpg
الأولمبي الفلسطيني (4).jpg
الأولمبي الفلسطيني (3).jpg
الأولمبي الفلسطيني (1).jpg
 




- انشر الخبر -