الطقس: ارتفاع درجات الحرارة ومنخفض جوي مساء الثلاثاء


تم النشر 03 ديسمبر 2017


عدد المشاهدات: 242

أضيف بواسطة : أ.مهند محمد


توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الاحد، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما غداً الاثنين فتتوقع الأرصاد أن يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، واعتبارا من ساعات الليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة وتسقط بإذن الله الامطار خلال ساعات الليل فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

 

أما الاربعاء المقبل فمن المتوقع أن يستمر تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة على البلاد لذا يكون الجو غائماً وباردا حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط بإذن الله الامطار فوق مختلف المناطق، الرياح شمالية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا فد تصل سرعتها في بعض الهبات إلى حوالي 70 كم/ ساعة والبحر مائج.




- انشر الخبر -