شكر وتقدير من المتفوقة ريم ناهض الأسطل


تم النشر 11 سبتمبر 2017


عدد المشاهدات: 592

أضيف بواسطة : أ.محمد سالم


بسم الله الرحمن الرحيم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم- (لا يشكر الله من لا يشكر الناس)


بمشاعري الصادقة وكلماتي المتواضعة أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان إلى اتحاد شباب عائلة الأسطل على جهودهم المباركة وعطاءهم اللامحدود وسعيهم لمشاركتنا فرحتنا بالتفوق والنجاح فقد أقام الاتحاد مؤخراً حفلاً مهيباً لتكريم طلبة العلم من الدكتوراه والماجستير والبكالوريس والدبلوم والثانوية العامة.

 وقد كان حفلاً رائعاً لمست فيه جهدهم وحرصهم على إنجاحه فقد وصلوا الليل بالنهار لإخراج هذا الحفل بأبهى وأجمل صورة حقاً كان حفلاً مميزاً من حيث التنظيم والفقرات والتكريم والحضور الكبير فهذا إن دل فهو يدل على جهودهم الجبارة وسعيهم وحرصهم على إدخال البهجة في قلوبنا.

 وأود أن أقول بأن الحفل أعطاني شعور بحلاوة التفوق والنجاح ودافع قوي وكبير لأكمل على درب التفوق والتميز في حياتي الجامعية المقبلة فقد قطعت وعداً على نفسي أن أبقى دوما عند حسن ظن عائلتي بي وأرفع رأسهم بي دوماً فَشكراً ألف شكر لكم (اتحاد شباب عائلة الاسطل) بكم نحن نفتخر دمتم ذخراً لنا ودمتم ودام عطاؤكم وعزكم وأسأل الله العظيم أن يعطيكم الصحة والعافية ويجعل ذلك في ميزان حسناتكم بدعمكم لنا ومشاركتكم فرحتنا ومباركتكم لنا نحن فعلا نستمر فخورة جداً بكم ....... حقاً سعيتم فكان السعي مشكورا.

كتبه / ريم ناهض عبد الحميد الأسطل

 الاثنين 11-9-2017




- انشر الخبر -