الاحتفال السنوي 16 لتكريم طلبة العلم- ج 2


تم النشر 09 سبتمبر 2017


عدد المشاهدات: 1098

أضيف بواسطة : إبراهيم محمد


نظم اتحاد شباب عائلة الأسطل مساء يوم الجمعة 8-9-2017م في ملعب الفدائي بمدينة خان يونس الاحتفال السنوي السادس عشر تحت شعار فوج القدس صمود وانتصار لتكريم أبناء العائلة الحاصلين على الدرجات العلمية المختلفة وذلك بحضور رئيس الجامعة الإسلامية بغزة أ.د ناصر فرحات ود.محمود العجرمي نائب رئيس مجلي الإدارة بجامعة فلسطين وم.يحيى محيي الدين الأسطل رئيس بلدية خان يونس ولفيف من أبناء العائلة ووجهائها ومثقفيها والضيوف الكرام .

وفي كلمة اتحاد شباب عائلة الأسطل – الجهة المنظمة للاحتفال – رحب رئيس الاتحاد أ.مهند الأسطل رحب بالحاضرين وشكر لهم حضورهم وتلبيتهم الدعوة وأكد حرص الاتحاد على الاستمرار في الاحتفاء بتكريم العلم وأهله وختم كلمته بشكر د.محمود محمد نعمات الأسطل وم.هاني ياسين الأسطل لرعايتهما المتواصلة للاحتفالات كما وشكر كل من ساهم في انجاح الاحتفال وأنشطة الاتحاد المختلفة.

وبدوره بارك أ.د. ناصر فرحات لكافة الحاصلين على الدرجات العلمية المختلفة وللمتفوقين في الثانوية العامة، مؤكداً أن هذا يدل على حالة وعي عميق من كل أبناء عائلة الأسطل ويؤكد أنها عائلة حريصة على تنمية قدرات  أبناءها والارتقاء بهم مشددا وأثنى على جهود شباب العائلة في تنظيم الاحتفالات التي تساوي في تنظيمها وإدارتها الاحتفالات الجامعية متمنيا مزيدا من النجاح والتميز لأبناء عائلة الأسطل.

ومن جانبه وفي كلمة المكرمين أكد د.م.أحمد عبدالكريم الأسطل على أهمية العلم في بناء المجتمعات والرقي بها معربا عن فخره بأبناء عائلته الذين بذلوا جهود كبيرة من أجل التفوق والتميز الأمر الذي ينعكس ايجابا على العائلة والوطن.

وتخلل الحفل فقرات إنشادية شيقة للمنشد الرائع صهيب الحاطوم ووفقرة شعرية رائعة للشاعرة الشابة أميرة ناصر الأسطل، واختتم الاحتفال بتكريم المحتفى بهم من أصحاب الدرجات العلمية المختلفة.