نادي"الصداقة" يتوّج بطلا لدوري قطاع غزة


تم النشر 08 إبريل 2017


عدد المشاهدات: 822

أضيف بواسطة : أ.مهند محمد


فلسطين اليوم - غزة

توج نادي الصداقة الرياضي، مساء اليوم ببطولة الدوري العام لكرة القدم للدرجة الممازة، عقب فوزه على خدمات الشاطئ بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك في مدينة غزة، في ختام مباريات الدوري.

وسجل للصداقة كل من صائب أبو حشيش في الدقيقة 37، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب محمد بلح في الدقيقة 48، هذا وسجل للشاطئ اللاعب محمد السدودي من ضربة جزاء.

وفي التفاصيل، افتتحت المباراة بشوطها الأول، بفرصة أولى لنادي الصداقة عندما سدد كرة قوية علت العارضة لحارس مرمى خدمات الشاطئ، أمير الكرد في الدقيقة 11،وفي الدقيقة 14 سنحت فرصة هدف أول لخدمات الشاطئ عبر ضربة حرة سددها علاء إسماعيل، ليتصدى لها حارس الصداقة فادي جابر،وبقيت النتيجة على حالها إلى أن وصلت الدقيقة 34، عندما نفذ قائد فريق الصداقة سامي سالم ضربة حرة لرتطم بعارضة الكرد، وتضيع بها فرصة الهدف الاول.

لم ينتظر الصداقة سوى ثلاثة دقائق فقط، ليحرز الهدف الأول عبر اللاعب صائب أبو حشيش، عندما تلقى عرضية وضعها سهلة في مرمى خدمات الشاطئ، وفي الدقيقة 42 كاد الشاطئ أن يأتي بهدف التعادل عبر اللاعب علاء اسماعيل ولكن الكرة لم تتخط خط المرمى.

وبقيت النتيجة على ما هي عليه إلى أن أعلن حكم المباراة عماد مرجان صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابين بين الصداقة وخدمات الشاطئ.

دخل فريق الصداقة الشوط الثاني وعينه على لقب البطولة عندما جاء بالهدف الثاني عبر اللاعب محمد بلح في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 83 كاد اللاعب محمد بلح أن يباغت حارس خدمات الشاطئ بكرة ساقطة، ليخلصها الاخير ويحولها خارج الملعب ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 88 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح خدمات الشاطئ، ليحرز منها اللاعب محمد السدودي الهدف الاول.

وحسم الفائز اللقب لمصلحته بعدما وصل للنقطة رقم 40، وسط منافسة شرسة مع قطبي رفح "الخدمات والشباب" اللذين حلا خلفه بفارق نقطة واحدة، فيما توقف رصيد خدمات الشاطئ عند 28 نقطة في المركز الخامس.




- انشر الخبر -