د. محمد صالح الأسطل


تم النشر 15 نوفمبر 2016


عدد المشاهدات: 626

أضيف بواسطة : أ.مهند محمد


الاسم/ محمد صالح عودة الأسطل . من خان يونس. فلسطين

المهنة / طبيب استشارى و جراح عيون التحصيل العلمي / دكتوراه في طب وجراحة العيون

- د محمد درس الطب العام في الفترة من 1992 حتى 1998 فى جامعة الطب الكازاخية الوطنية – الماتي – كازاخستان.

- د محمد حاصل على ماجستير في طب وجراحة العيون في الفترة من 1998 حتى 2001 من جامعة الطب الكازاخية الوطنية – الماتي – كازاخستان.

- د محمد حاصل على دكتوراه في طب وجراحة العيون من معهد البحوث العلمية الكازاخي الوطني لأمراض العيون في الفترة من 2003 حتى 2007 ( وزارة التعليم العالي , لجنة تقييم البحوث العلمية– استانا – كازاخستان- 2007) رسالة الدكتوراه : استخدام العلاج الضوئي الديناميكي لإزالة الأوعية الدموية المتكونة في القرنية باستخدام الميثيلين الأزرق و أشعة الليزر بموجة طولها 578 نانومتر .

- د محمد صالح الاسطل حاصل على على 5 براءات اختراع في مجال علاج و جراحة أمراض العيون - د محمد يعمل باحثاً علمياً فى قسم البحوث العلمية لدى المعهد الكازاخي الوطني لأمراض العيون في الفترة من 2001 حتى يومنا هذا، حيث قام بنشر أكثر من 100 مقال و بحث علمى فى مجلات محلية و دولية .

- أيضاً حتى يومنا هذا د محمد يعمل طبيباً جراحاً ً في قسم جراحة الشبكية والجسم الزجاجي لدى نفس المعهد حيث قام بإجراء أكثر من ثلاثة آلاف عمليه جراحية معقدة فى مجال استئصال الجسم الزجاجي وجراحة الشبكية، جراحة الساد (المياه البيضاء)، جراحة الجلوكوما (المياه الزرقاء) و عمليات جراحية أخرى. _

د محمد ايضا مكلف و مسؤول لوجيستى من قبل وزارة الصحة و المعهد العلمى بإدارة عمل أطباء العيون فى محافظة شرق كازاخستان د محمد ايضا مكلف من قبل المعد العلمى عن الدورات التعليمية و التنشيطية لجراحة الشبكية حيث يقوم بإلقاء العديد من المحاضرات للأطباء و تعليمهم أسس جراحة الشبكية. -

See more at: http://elastal.ps/details6273.html#sthash.DXUCTfBy.dpuf




- انشر الخبر -