كومان يرد على غضب ميسي بسبب رحيل سواريز


تم النشر 26 سبتمبر 2020


عدد المشاهدات: 144

أضيف بواسطة : أ. مهند محمد


رد الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على غضب نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي من رحيل صديقه لويس سواريز إلى أتليتكو مدريد.


وقال كومان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ضيفه فياريال: "غضب ميسي طبيعي لأن صديقه رحل، لكن أراه في حالة جيدة جدا، ويشارك بشكل مثالي في التدريبات".

 

 

وهاجم ميسي عبر حسابه الرسمي في "أنستغرام"، فريقه برشلونة بسبب تصرف الإدارة الكتالونية مع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي رحل عن الفريق.
 

 

وأضاف مدرب برشلونة الجديد: "أحب التركيز على اللاعبين المتاحين، يتبقى أسبوعان على إغلاق سوق الانتقالات، وربما نجلب لاعبين أو يرحل آخرون، علينا أخذ الوضع الاقتصادي في الحسبان".


وعن إبلاغه سواريز بالرحيل عن النادي أوضح: "بدا أنني الشخص السيء في الفيلم لكن الأمر ليس كذلك، منذ تواصلت معه أظهرت الاحترام له وقلت له من الصعب أن تلعب، لكن إن بقي سيكون ضمن القائمة، قبل توقيعي لعقد تدريب برشلونة، كان النادي يفكر في بضعة أمور، وحاولت تدعيم هذه الأفكار. ليست فقط قرارات المدرب".

 


يذكر أن سواريز انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد أحد المنافسين المباشرين لبرشلونة على لقب الدوري الإسباني.

 


ورحب أتلتيكو مدريد بسواريز معتبرا أن النادي ضم إلى صفوفه هدافا رائعا ولاعبا بخبرة واسعة في كرة القدم الأوروبية يتميز بتفانيه ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في مركزه على مستوى العالم.


ونشر حساب نادي أتليتيكو مدريد الرسمي عبر موقع تويتر صورة لسواريز ممسكا بالقميص الذي يرتديه مع الفريق والذي يحمل رقم 9.
 

 



- انشر الخبر -