"هاتريك" مارسيال يقود مانشستر يونايتد لتحقيق فوز ثمين


تم النشر 25 يونيه 2020


عدد المشاهدات: 179

أضيف بواسطة : أ. مهند محمد


قال الفرنسي أنطوني مارسيال فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوز ثمين (3-0) على حساب شيفيلد، في إطار المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولعب المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال دور البطولة في فوز فريقه، حيث سجل جميع الأهداف الثلاثة في ليلة تعد من الأبرز للاعب، البالغ من العمر 24 عاما، منذ انتقاله للشياطين الحمر من موناكو عام 2015.

وسجل مارسيال الهدف الأول في الدقيقة السابعة؛ إثر تمريرة حاسمة من الإنكليزي الدولي ماركوس راشفورد، ثم أهدى الظهير الأيمن آرون وان بيساكا تمريرة حاسمة أخرى أحرز منها المهاجم الفرنسي ثاني أهدافه في الدقيقة 44، وفي الدقيقة 74 عاد المتألق راشفورد وأهدى تمريرة سحرية لمرسيال انفرد على أثرها الأخير بالمرمى، ووضعها بمهارة فائقة فوق سيمون مور حارس شيفيلد، مسجلا ثالث أهدافه، وهو الهاتريك الأول له منذ انتقاله للفريق الإنجليزي.

 

 

 

 

كما أن هذا هو الهاتريك الأول لمانشستر يونايتد بشكل عام في الدوري الإنجليزي منذ عام 2013، وكان آخر لاعب يحرز ثلاثية ليونايتد هو الهولندي روبن فان بيرسي.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس، متقدما بفارق الأهداف أمام وولفرهامبتون الذي فاز بهدف نظيف على بورنموث أحرزه المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز.

وتجمد رصيده شيفيلد، عند 44 نقطة في المركز الثامن بالترتيب العام للدوري الإنجليزي.




- انشر الخبر -