(إسرائيل) تنشر "معايدة" سفيرة السعودية بأمريكا لليهود


تم النشر 04 أكتوبر 2019


عدد المشاهدات: 36

أضيف بواسطة : أ.مهند محمد


القدس المحتلة - فلسطين أون لاين

<p "="" style="box-sizing: border-box; margin: 0px 0px 15px; padding: 0px; font-size: 18.0186px; line-height: 1.885; color: rgb(80, 74, 67); font-family: Greta, &quot;arabic typesetting&quot;, serif;">كشفت صفحة "إسرائيل بالعربية" التابعة لوزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، "معايدة" سفيرة المملكة العربية السعودية في أمريكا، ريما بنت بندر لليهود في الولايات المتحدة، واصفة هذه الخطوة بـ"المبادرة الإيجابية".

جاء ذلك في تغريدة للصفحة عبر "تويتر"، ناشرة صورة من بطاقة المعايدة، قائلة في تعليق: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى معايدة سفيرة المملكة العربية السعودية سعادة السفيرة ريما بندر آل سعود ليهود امريكا بمناسبة حلول السنة العبرية الجديدة".

وأضافت الصفحة: "ونعدها مبادرة إيجابية وخطوة على طريق التسامح والاحترام المتبادل عسى أن تتعمق هذه القنوات بما يخدم الشعب اليهودي قاطبة والشعب السعودي".

يذكر أن وزير الخارجية الإماراتي، عبدالله بن زايد، هنأ اليهود بالعالم برأس السنة العبرية الجديدة، التي بدأت يوم الأحد 29 سبتمبر/أيلول الماضي.

وزير الخارجية الإماراتي اختار عبارة عبرية شائعة الاستخدام في تقديمه التهنئة، وكتب في حسابه على تويتر: "Shana Tovah"، أي "عام سعيد".




- انشر الخبر -