دار الكتاب والسنة تحتفي بحفظة أجزاء من القرآن الكريم بمسجد الهداية


تم النشر 28 سبتمبر 2019


عدد المشاهدات: 70

أضيف بواسطة : أ.مهند محمد


دار الكتاب والسنة تحتفي بحفظة أجزاء من القرآن الكريم بمسجد الهداية 
خان يونس/
احتفت جمعية دار الكتاب والسنة بحفظة أجزاء من القرآن الكريم في مسجد الهداية بالقرارة شمال محافظة خان يونس، وذلك بحضور الحفظة وذويهم ولفيف من المدعاة والمشايخ.
وقال رئيس الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم الأسطل: "إن جمعية دار الكتاب والسنة بكافة طواقمها تسخر إمكاناتها لخدمة أهل القرآن الكريم لأنهم أهل الله عز وجل وخاصته". 
وأضاف: "وهذا ما جعلنا نحتفي بشكل منتظم بتكريم الحفظة من الأجزاء أو كتاب الله كاملاً بشكل أسبوعي تقريباً وفي عشرات المساجد، ناهيك عن عشرات دورات احكام التلاوة المستمرة والتي يشارك فيها المئات".
وأكد رئيس الجمعية أن القرآن الكريم هو سبيل النصر والسؤدد والتمكين والخيرية خصوصاً إذا عنما يكون جزءاً من الحياة اليومية. وقال: "أنتم أيها الطلاب نبراس المستقبل أنتم أملنا المنشود، بكم تعود البلاد ويتحرر العباد وبكم تنتصر السنة وتنقمع البدعة".
من جانبه، هنأ رئيس قسم التحفيظ بمديرية أوقاف خان يونس الشيخ عبد الباسط الأسطل، الطلبة بحفظهم وانتظامهم على موائد القرآن الكريم، مؤكداً أن " موائد القرآن الكريم هي موائد عظيمة تستحق منا أن نجلس ونسخر لها كل حياتنا وأن نفدي بأروحنا كل من يجلس عليها".
وقال: "الشكر للإخوة في دار الكتاب والسنة الذين يفدون بأنفسهم كل من جلس على موائد القرآن الكريم، فالذي يعلم القرآن والذي يعين على تعلمه والذي يتعلمه والذي يشجع ويدعم من يتعلمه، هؤلاء نالوا الخيرية مصداقا لقول النبي صلى الله عليه وسلم خيركم من تعلم القرآن وعلمه".
واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات والهدايا على المكرمين، وسط أجواء من البهجة والسرور بين الطلبة وذويهم والحضور.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 




- انشر الخبر -