الاحتفال السنوي 18 لتكريم طلبة العلم- ج 3


تم النشر 20 أغسطس 2019


عدد المشاهدات: 3381

أضيف بواسطة : إبراهيم محمد


خان يونس- مدرسة حيفا / في حفل جماهيري مهيب وبحضور لفيف كبير من الأكاديميين والمدراء والوجهاء والأعيان تقدمهم الوكيل المساعد بوزارة التربية والتعليم د. أيمن اليازوري ورئيسا بلدية خان يونس والقرارة م. علاء الدين البطة وأ. إسماعيل الأسطل قام اتحاد شباب عائلة الأسطل بتكريم ثلة مباركة من أبناء العائلة من حملة الشهادات العليا والمتوسطة والمتفوقين في الثانوية العامة، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال السنوي الثامن عشر للعائلة والذي يقيمه الاتحاد كل عام.

وقد دق العريف المتألق أ. مهند الأسطل جرس الحفل في الدقيقة الثلاثين بعد الخامسة عصراً مرحباً بالحضور بأسمائهم وصفاتهم الاعتبارية، مفتتحاً الاحتفال بتلاوة عطرة للقرآن الكريم مع الشيخ عبدالقادر يوسف الأسطلتلا ذلك طلة بهية للمكرمين يقدمهم الفرقة الكشفية وسط تصفيق الجماهير، تم على إثرها أداء السلام الوطني الفلسطيني.

وألقى رئيس الاتحاد أ. إبراهيم الأسطل كلمة نيابة عن زملائه في الاتحاد رحب فيها بالضيوف بأسمائهم وصفاتهم الاعتبارية، وأشاد فيها بالراعيين للاحتفال وجهودهم في خدمة العائلة على مدار سنين طويلة، بالإضافة إلى الجوائزالخاصة التي يقدمونها لأوائل الثانوية العامة، كما تطرق إلى الجهود التي يبذلها الاتحاد لخدمة العائلة والارتقاء بها، وختم كلمة برسم لوحة فنية لشباب الاتحاد على المنصة أمام الجماهير.

بينما تألق ضيف الاحتفال د. أيمن اليازوري الوكيل المساعد بوزارة التربية والتعليم- في كلمته التي أشاد فيها بجهود عائلة الأسطل واتحاد شبابها في خدمة العلم والتعلم وعلى تميزهم في إدارة الاحتفالات العائلية، مشدداً على أن بعض أبناء العائلة كانوا سبباً في وصوله إلى درجته العلمية التي حصل عليها.

وفي كلمة المحتفى بهم أشادت المكرمة المتفوقة رؤى عزام الأسطل أشادت بجهود الشباب في إنجاح الحفل، وأكدت على جهود الوالدين في تذليل الصعاب لأبنائهم، داعية من أراد الرقي والتقدم بالاهتمام بالعلم والصبر عليه.

في حين تخلل الاحتفال بعض الفقرات الفنية المميزة للمنشد المبدع جهاد حسن التي لاقت تفاعلاً واسعاً من المكرِّمين والمكرَّمين والحضور، كما تم عرض قصة نجاح للطالبة المتفوقة د. رؤى عزام الأسطل الحاصلة على المركز الأول في كلية طب الأسنان بجامعة فلسطين، وقصة مصورة عن المسعف الإنسان لؤي عمر الأسطل الذي أمضى سبع سنوات كاملة في عمله التطوعي الإنساني، بالإضافة لفقرة السحب لعشر جوائز قيمة قدمها أبناء المرحوم الحاج عبدالكريم أحمد الأسطل عن روح والدهم ووالدتهم رحمهما الله واختتم الاحتفال توزيع الهدايا على المكرمين والمتفوقين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




- انشر الخبر -