د.أحمد الأسطل رئيسا لمجلس إدارة مركز شباب الزمالك


تم النشر 09 مارس 2019


عدد المشاهدات: 314

أضيف بواسطة : أ.محمد سالم


مجلس جديد لإدارة مركز شباب الزمالك الفلسطيني بقيادة الدكتور أحمد الأسطل
أمس الخميس الموافق 7-3-2019 الساعة 11:00 صباحاً وسط أجواء مثالية حضرت الجمعية العمومية في القاعة الملكية " رويال بالاس" بحضور مدير مديرية محافظة خانيونس الاسبق ومستشار وزير الشباب والرياضة الأسبق السيد / عبد الله عايش النجار ورئيس قسم الشباب في مديرية خانيونس السيد تيسير قويدر وعدد كبير من الزملكاوية أعضاء الجمعية العمومية بمركز شباب الزمالك الفلسطيني .
وبدأت مراسم الجمعية العمومية بقراءة القرآن ومن ثم تحدث الدكتور أحمد الأسطل شاكرا المجلس السابق على ما قدمة من جهود كبيرة وعظيمة فهو مجلس التأسيس حيث تم التأسيس من قلب نادي الزمالك ، والشكر الكبير لرجل الاعمال السيد أشرف الأسطل الذي قاد السفينة خلال 6 أعوام إلى بر الامان هو مجلسه الموقر .
وتم تلاوة التقرير الاداري والمالي للفترة السابقة 2014-2018 من قبل الدكتور أحمد الأسطل الرئيس الفخري للمركز.
وتطرق التقرير الاداري الى ابرز الفعاليات المجلس في الفترة السابقة الممثلة في تكريم بطل الدوري والكأس لعام 2017-2018 نادي شباب خانيونس، والقيام بعدد من الزيارات لأندية قطاع غزة ، بالإضافة إلى القيام ببعض الأمسيات الثقافية وآخرها استضافة الناشط السياسي المهندس مشير الفرا المقيم في بريطانيا. كما نوه الدكتور أحمد الأسطل الظروف الاقتصادية التي يمر بها قطاع غزة منذ فترة حالت دون تنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج الشبابية بالرغم من المحاولات المستمرة من قبل مجلس الادارة الموقر. وأكد الدكتور أحمد الأسطل بأن القادم أفضل ان شاء الله بجهود الزملكاوية المخلصين لنادينا الحبيب والمحبين لمرسة الفن والهندسة.
وبعدها قدم رئيس مجلس ادارة مركز شباب الزمالك الفلسطيني السيد أشرف عبد الكريم الأسطل استقالته وبعد التأكد من النصاب القانوني لحضور اعضاء الجمعية العمومية تم اعتماد مجلس ادارة مركز شباب الزمالك الجديد للفترة القادمة 2019-2022.
واكد الدكتور أحمد الأسطل رئيس المجلس الجديد ان مركز شباب الزمالك الفلسطيني سيبقى منصة رياضية اجتماعية ثقافية انسانية في فسطين، وسيبقى بيت الزملكاوية الأول في فلسطين ، معربا عن اعتزازه بما تم انجازه في الفتره السابقة ومؤكدا على الاستمرار في هذا النهج لخدمة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤكدا المضي صوب الحلم باقامة مؤسسة رياضية في فلسطين باسم نادي الزمالك الحبيب معشوق اسم فلسطين ، وشكر أعضاء الجمعية العمومية على
تكاتفهم ووقوفهم وحضورهم وحرصهم على انجاح هذا العرس الزملكاوي وهذا الرقي والثقة التي وضعت بالمجلس ىالجديد، ليقود مسيرة شباب الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة. حيث تم الاتفاق مع مندوب وزارة الشباب والرياضة أن يتم توزيع المهام على المجلس من خلال الاجتماع الاول ان شاء الله حيث يضم المجلس كل من :
الدكتور احمد الأسطل الدكتور غسان الأسطل- المهندس عبد الحكيم الأسطل – أ. لؤي الطويل – أ. صبحي فروانة- أ. أيمن العويني – أ. عبد الله الهندي- م. أحمد كساب - أ. أيمن الأسطل – أ. محمد الترامسي- أ.بلال حرزالله – أ. عبد الرحمن زعرب- أ. عزمي الجبور.
نحن الزملكاوية مسيرة عطاء وعز وفخــــــــــــــــــــــــــار
الدكتور أحمد الأسطل
مركز شباب الزمالك الفلسطيني

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏أحمد ابو خليل‏ و‏‎Esmaeel Ayman Astal‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏حشد‏، و‏شجرة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أحمد ابو خليل‏‏، و‏‏‏شجرة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أحمد ابو خليل‏ و‏‎Esmaeel Ayman Astal‎‏‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏شجرة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏أسامة الاغا‏ و‏‎Esmaeel Ayman Astal‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Ahmed Kassab‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

 

 




- انشر الخبر -