دار الكتاب والسنة تناقش خطة العمل الدعوي بمركز الألباني بشمال غزة


تم النشر 19 يناير 2019


عدد المشاهدات: 165

أضيف بواسطة : أ.مهند محمد


غزة/
ناقش رئيس جمعية دار الكتاب والسنة فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم الأسطل، خطة العمل الدعوي بالمرحلة المقبلة لمركز الإمام الألباني التابع للجمعية بشمال غزة، خلال جلسة عمل بحضور مدير المركز الشيخ أشرف وادي وطاقم العمل من الدعاة والمشايخ والإداريين.
وأكد الدكتور الأسطل أن العمل الدعوي بكافة مجالاته يمثل صلب عمل الجمعية منذ تأسيسها قبل عقود، حيث يتم توجيه كافة الطاقات البشرية والمادية بما يخدم الدعوة إلى الله عز وجل، مؤكداً على أهمية شمولية العمل لتحقيق نتائج أكبر وأوسع من حيث البرامج المنفذة والفئات المستهدفة.
وأوضح أن الجمعية حريصة على إعطاء أولوية للعمل الدعوي من حيث توفير التمويل اللازم لمشاريعه وبرامجه، داعياً المشاركين بجلسة العمل إلى مأسسة كافة الأفكار والمقترحات المطروحة لقياس مدى نجاعتها وتحقيقها لأهدافها المرجوة. 
من جانبه، استعرض مدير مركز الألباني الشيخ أشرف وادي مجموعة من الأفكار والمقترحات والتوصيات لاستئناف وتطوير العمل الدعوي بصورة أوسع خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على أهمية العناية بالإخوة الدعاة ودعم أعمالهم وأنشطتهم.
وبين أن مركز الألباني يقوم على سلسلة من البرامج الدعوية في المساجد والتجمعات العامة، بالاعتماد على الوسائل والأساليب الاتصالية التي تتناسب مع المستهدفين، مؤكداً أنه سيتم اعتماد خطة العمل النهائية بكافة تفاصيلها بعد الأخذ بالتوصيات والمقترحات والأفكار الجديدة خلال الأيام المقبلة.
مركز الإمام الألباني للدعوة إلى الله . قطاع غزة . فلسطين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏طاولة‏، و‏غرفة معيشة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏طاولة‏، و‏غرفة معيشة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏




- انشر الخبر -