الاحتفال السنوي 17 لتكريم طلبة العلم- ج 1


تم النشر 08 سبتمبر 2018


عدد المشاهدات: 2361

أضيف بواسطة : أ. ياسر عبد الحكيم


نظم اتحاد شباب عائلة الأسطل مساء اليوم الجمعة 7-9-2018م في ملعب الفدائي بمدينة خان يونس الاحتفال السنوي السابع عشر تحت شعار فوج (فلسطين .. الوطن والهوية) لتكريم أبناء العائلة الحاصلين على الدرجات العلمية المختلفة وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت ومحافظ خان يونس د.أحمد الشيبي ومدير تعليم خان يونس أ.عبدالرحيم الفرا و رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة والنائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل ونائب نقيب الصحفيين د. تحسين الأسطل وممثل فرع الجنوب بجامعة غزة أ. يحيى العبادلة ونائب رئيس لجان الاصلاح في قطاع غزة الشيخ طارق الأسطل، ورئيس مجلس عائلات محافظة خان يونس م. بلال الفرا ولفيف من أبناء العائلة ووجهائها ومثقفيها وممثلي العائلات واتحاداتها والضيوف الكرام .

وفي كلمة اتحاد شباب عائلة الأسطل رحب رئيس الاتحاد أ.مهند محمد الأسطل بالحاضرين وشكر لهم حضورهم وتلبيتهم الدعوة وتطرق إلى انجازات الاتحاد المختلفة وأكد حرص الاتحاد على الاستمرار في تكريم العلم وأهله وقدم شكره للدكتور الفاضل محمود محمد نعمات الأسطل والمهندس الفاضل هاني ياسين الأسطل لرعايتهما المتواصلة للاحتفالات وشكر كل من ساهم في انجاح الاحتفال وأنشطة الاتحاد المختلفة وحيا أسرانا وبشرنا بقرب الفرج عن الأسير مصطفى أحمد الأسطل  أن أمضى 17 عاما في سجون الاحتلال، وترحم على عضو الاتحاد المؤسس المرحوم بإذن الله النقيب والمقاوم أشرف فهمي الأسطل وختم كلمته بلوحة جميلة صعد فيها كل شباب الاتحاد على المنصة وأمسكوا بأيدي بعضهم تعبيرا عن توحدهم واصرارهم على مواصلة مشوار العطاء معا خدمة لعائلتهم ووطنهم.

وبدوره هنأ وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت آل الأسطل بحفلهم المميز وقدم مباركته لكافة المكرمين والمكرمات، مؤكداً أن هذا يدل على حالة وعي عميق من عائلة الأسطل ويؤكد أنها عائلة حريصة على تنمية قدرات أبناءها والارتقاء بهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتميز.

 وفي كلمة المكرمين أكد د.أحمد مصطفى الأسطل على أهمية العلم في الرقي بالمجتمعات مقدما شكره الجزيل لعائلته التي تحتفي بالعلم وأهله ومثمنا دور اتحاد شباب العائلة في تنظيم احتفالات مهيبة تليق بالعلم وأهله والعائلة ومكانتها في المحافظة.

وتخلل الحفل فقرات منوعة وشيقة ومنها فقرة انشادية مميزة للمنشد الرائع يوسف أبو نعمة وفقرة للدبكة الشعبية شعرية، وفقرة لرسم لوحتين لرموز العائلة وسفرائها الرائعين د. محمود محمد نعمات الاسطل و م. هاني ياسين حسين الاسطل. كلمسة وفاء لهما لدورهما الفاعل والمتواصل في دعم العائلة واتحاد شبابها وحرصهما الكبير في استمرار مسيرة العلم والتميز في العائلة، وفقرة قصة نجاح مصورة لفارسة الإرادة الخريجة المبدعة براءة عبدالقادر الأسطل وقصة نجاح ثانية للخريجة القديرة عبير زكريا الأسطل، واختتم الاحتفال بتكريم المحتفى بهم من أصحاب الدرجات العلمية المختلفة.